تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية ينظم حفلًا تكريميًا لمنسوبيه المتقاعدين


نظم صندوق التنمية الزراعية يوم الثلاثاء 23 جمادى الآخرة 1441هـ الموافق 17 فبراير 2020م، حفلًا تكريميًا لمنسوبيه الموظفين المتقاعدين، برعاية وحضور المدير العام للصندوق الأستاذ منير بن فهد السهلي، وعدد من مسؤولي ومنسوبي الصندوق.
وفي أثناء هذه المناسبة ألقى الأستاذ منير بن فهد السهلي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لزملائه المتقاعدين على مسيرتهم العملية وعلى أدائهم واجباتهم الوظيفية بكل جد وإخلاص، وعلى سنوات عطائهم التي بذلوها بكل جد واجتهاد في خدمة وطنهم وفي خدمة عملهم في الصندوق. منوهًا بأدائهم وجهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم، ودورهم في مسيرة في الصندوق وإسهاماتهم الواضحة ذات الأثر الكبير في تحقيق إنجازات وتحولات مهمة في الفترة السابقة.
وأثنى المدير العام على حرصهم على الحضور والمشاركة في هذا الحفل الذي يعبر عن شعور زملائهم تجاههم واستذكار مسيرتهم وعطائهم، وقال إن هذا الحفل "يجسد معاني الاخوة التي تربطنا جميعاً، ونتطلع الى استمرار علاقات المحبة والتواصل وتبادل الخبرات والآراء بيننا".
وقد عبر المتقاعدون في كلمة ألقاها نيابة عنهم إبراهيم أحمد هادي، مدير فرع الصندوق في منطقة جازان، عن امتنانهم لهذا التكريم، مقدمين خالص شكرهم وتقديرهم للصندوق ومسؤوليه وجميع زملائهم الموظفين على هذا التكريم والاحتفاء، متمنين مواصلة النجاح والتطور للصندوق.
وفي نهاية الحفل قدمت إدارة الموارد البشرية عرضا مرئيا وفيه صور ووقفات مع مسيرة المتقاعدين أثناء فترة عملهم، ثم بعد ذلك كرم المدير العام المتقاعدين بالدروع التقديرية والصور التذكارية، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية ما بعد التقاعد، مؤكدا قبيل انهاء الحفل على أن خدمة المجتمع لا تنتهي بمحطة التقاعد، بل هي عملية مستمرة من العمل وتراكم الخبرات لأجل الوطن في مجالات متعددة وكثيرة  .
التقييم:
آخر تعديل: 16/07/1441 01:50 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data