تسجيل الدخول

مذكرة تعاون بين صندوق التنمية الزراعية والشركة الوطنية للتنمية الزراعية "نادك"

​​

برعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وقّع صندوق التنمية الزراعية مذكرة تعاون مع الشركة الوطنية للتنمية الزراعية "نادك"، بهدف تنفيذ مشروع تدريب تطبيقي مشترك لمنسوبي الصندوق للمساهمة في تطوير أداء القطاع الزراعي ودعم الاقتصاد الوطني بما يحقق إسهامهما في مجال التنمية الزراعية الشاملة.
وقد وقع المذكرة كلا من سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ منير بن فهد السهلي، والرئيس التنفيذي لشركة نادك د. سليمان بن عبدالعزيز التويجري، مساء يوم الأثنين 8 رجب 1444هـ، الموافق 30 يناير 2023م.
وتأتي هذه المذكرة انطلاقاً من دور الصندوق في تفعيل دوره في بناء الشراكات الاستراتيجية من أجل تحقيق أهدافه المتمثلة في تحقيق استدامة الأمن الغذائي ودعم مجالات التدريب للمشاريع الزراعية، حيث تشمل مجالات التعاون بين الصندوق والشركة التدريب للمشاريع الزراعية في إنتاج الزيتون المكثف، والتصنيع الغذائي، وزراعة القمح، وإنتاج الحليب ومشتقاته، إضافةً إلى التعاون في دراسات الجدوى الاقتصادية، وتسويق المنتجات، والتصنيع الغذائي.
ويساهم التعاون مع شركة نادك في إتاحة فرصة التدريب قصير الأجل لمنسوبي الصندوق في المجالات المذكورة من خلال خبرات الشركة في مجال دعم الدورات التدريبية ووسائل التدريب المتقدمة، إضافة إلى الاستفادة العلمية والعملية من برامج الشركة مثل الندوات والورش التدريبية التي يقدمها الخبراء الزائرون، وذلك بهدف رفع المستوى العلمي والعملي للموظفين في كافة المجالات الإدارية والفنية والمالية.


التقييم:
آخر تعديل: 09/07/1444 02:54 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor