تسجيل الدخول

لجنة الطوارئ في الصندوق تعقد اجتماعها لضمان استمرارية الأعمال وتحقيق أقصى درجات الجاهزية

عقدت لجنة الطوارئ في صندوق التنمية الزراعية اجتماعا لمناقشة خطط سير العمل واستمرارية الأعمال لدى الصندوق والفروع ومراكز الخدمة التابعة له، في حالات الطوارئ، وذلك اليوم الأحد 20 رجب 1441هـ، الموافق 15 مارس 2020م، في مقر الصندوق بمدينة الرياض.
وترأس اللجنة سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ منير بن فهد السهلي، وبحضور أعضاء اللجنة المسؤولين عن تقديم الخدمات وعن البنية التحتية في حالات الطوارئ، وناقشت اللجنة التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، وتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطط على مستوى الصندوق من أجل تحقيق الأهداف المتمثلة في الاستعداد والاستجابة لأي طارئ.
وأكدت اللجنة على ضرورة ضمان استمرارية الأعمال والخدمات المقدمة من قبل الصندوق، ومراجعة القدرات والإمكانيات، وتحقيق أقصى درجات الجاهزية عند الاستجابة لأي طارئ، وأقرت الخطط اللازمة لمواجهة الأزمات، واطلعت على الخطط البديلة ومرونة تطبيقها والتأكد من جاهزيتها، كما راجعت اللجنة السياسات والإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.
وتذكر اللجنة أنه بإمكان المستفيدين استمرار وصولهم إلى خدمات الصندوق وبسهولة عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية (www.adf.gov.sa). حيث يمكن تقديم طلبات المنتجات ومتابعة إجراءاتها، أو الاستفسار أو الحصول على الخدمات المتنوعة دون الحاجة لزيارة فروع الصندوق أو مراكز الخدمة.​

التقييم:
آخر تعديل: 07/08/1441 11:15 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data