تسجيل الدخول

مدير عام الصندوق يزور عدداً من المشاريع الزراعية في محافظة الخرج

​زار مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي عددًا من المشاريع الزراعية في محافظة الخرج، وذلك ضمن دور الصندوق في دعم وتمويل المستفيدين في الأنشطة الزراعية، وتعزيز دورهم في تأمين المنتجات الزراعية في مختلف المناطق والمحافظات، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة وحرصها على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمستثمرين والمواطنين، من خلال الزيارات واللقاءات مع الفئات المستهدفة ومناقشة التطلعات والاحتياجات في مختلف المجالات التنموية.
وتضمنت الزيارة جولة على عدد من المشاريع في مجال صناعة التمور، تضمنت مصنع تمور المحمدية، وشركة مصنع الفيصلية للتمور.
وخلال الزيارة اطلع سعادة المدير العام على أعمال وخدمات مصنع تمور المحمدية وهو أحد المشاريع الممولة من الصندوق، حيث شملت الزيارة التعرف إلى عمليات الاستثمار في تطوير الجودة وفحص التمور، ومرحلة الفرز والتعبئة والتغليف وصولًا إلى مرحلة شحنها وتسويقها داخل المملكة وخارجها.
كما اطلع سعادة المدير العام على أعمال شركة تمور الفيصلية التي تقدمها لمزارعي التمور، وللمستهلكين في السوق المحلي، شملت الزيارة الاطلاع على عمليات استقبال التمور وتخزينها، ثم مراحل الفحص والجودة وتعبئة وتغليف المنتجات وتسويقها عبر منافذ البيع.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بهذا الصندوق للمزارعين والمشاريع المتخصصة في مختلف مناطق المملكة، وذلك بهدف التعرف إلى أبرز التحديات والمعوقات التمويلية التي قد تواجه المستثمرين، وسبل معالجتها. حيث أكد سعادة مدير عام الصندوق على أهمية الأفكار والمقترحات في تحسين مستوى العمل والخدمات، ودورها في استمرار تطوير المنتجات المقدمة للمستفيدين من الأفراد والشركات والجمعيات التعاونية.
وعلى هامش زيارته للمحافظة، التقى سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، بمنسوبي الصندوق في فرع الخرج، حيث اطلع على مستوى تقديم المنتجات والخدمات للمستفيدين، مشددًا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الائتمانية المناسبة لهم بما يخدم القطاع الزراعي بالمحافظة.

التقييم:
آخر تعديل: 01/11/1444 02:12 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor