تسجيل الدخول

الصندوق يوقع مذكرة تفاهم مع شركة رضوى السعودية الغذائية المحدودة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وبحضور معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وقّع صندوق التنمية الزراعية مذكرة تفاهم مع شركة رضوى السعودية الغذائية المحدودة، بهدف بناء شراكة فعالة والعمل بشكل تكاملي لتحقيق الأمن الغذائي، وفق الأهداف الاستراتيجية للقطاع الزراعي.
وقد وقع المذكرة كلا من نائب مدير عام الصندوق للاستراتيجية المهندس عادل بن عبدالله الجمعة والرئيس التنفيذي لشركة رضوى السعودية الغذائية المحدودة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الضراب.
وتأتي هذه المذكرة انطلاقاً من مسؤولياتهما المشتركة في تحقيق التنمية الزراعية واستدامة الأمن الغذائي وزيادة الناتج المحلي والوصول للاكتفاء الذاتي من لحوم الدواجن.
كما تسعى المذكرة إلى الاستفادة من الخبرات في مجال التقنيات الزراعية الحديثة، والتعاون في مجال التدريب للمشاريع الزراعية وزيادة الإنتاج لنوع وحجم المشاريع بما يتوافق مع خطة واستراتيجية الصندوق، إضافة إلى التعاون بين الصندوق والشركة في إتاحة فرصة التدريب قصير الأجل لمنسوبي الصندوق في مجال الدورات التدريبية ووسائل التدريب المتقدمة.​
التقييم:
آخر تعديل: 22/08/1444 01:42 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor