تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية يشارك في ملتقى الاستثمار البلدي "فرص"

شارك صندوق التنمية الزراعية في ملتقى الاستثمار البلدي "فرص" لعام 2022م، الذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وركزت مشاركة الصندوق بالمعرض على التعريف بالخدمات والمنتجات التمويلية التي يقدمها في القطاع الزراعي من خلال جناح خاص يبرز دور الصندوق في دعم وتمويل مختلف الفرص الاستثمارية في القطاع الزراعي مثل تمويل البيوت المحمية ومشاريع الدواجن والاستزراع المائي، وكذلك تمويل الاستثمار الزراعي الخارجي وتمويل برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة، ودعم استخدام التقنيات الحديثة في القطاع الزراعي، إضافةً إلى تمويل مصانع المنتجات الزراعية التحويلية ومراكز تسويق المنتجات الزراعية.
واستقبل الجناح العديد من الجمهور والزوار من المزارعين والمستثمرين والمهتمين في القطاع الزراعي، حيث كان في استقبالهم عدد من المختصين للرد على استفساراتهم فيما يتعلق بالمنتجات الائتمانية أو الخدمات التي يقدمها الصندوق.
الجدير بالذكر أن المعرض يعتبر ملتقى كبير للفرص الاستثمارية التي يتم تطرحها الأمانات والبلديات والجهات الحكومية من مختلف مناطق المملكة، بهدف جذب الاستثمارات للمساهمة في رفع جودة الحياة في المدن السعودية.
التقييم:
آخر تعديل: 07/07/1444 03:16 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor