تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية ينظم اللقاء السنوي لمدراء الفروع بالمملكة

نظم قطاع الخدمات المشتركة اللقاء السنوي الأول لمدراء الفروع بالمملكة، حيث تضمن اللقاء مناقشة أعمال الصندوق وعرض الخطط والتحديات المستقبلية ومناقشتها مع مسؤولي القطاعات من نواب المدير العام ومدراء الإدارات المعنية بالصندوق.

ويأتي هذا اللقاء ضمن البرنامج السنوي للقاء المدير العام بمدراء الفروع لمناقشة أعمال الصندوق وعرض الخطط والتحديات المستقبلية، حيث أكد سعادة المدير العام الأستاذ منير بن فهد السهلي على أهمية مثل هذه اللقاءات في تطوير أعمال الصندوق، وتعزيز التعاون والتواصل الفعال بين الفروع وإدارات المركز الرئيس مما يساهم في تطوير بيئة العمل وتحقيق الأهداف.

وتضمن اللقاء اجتماعًا خاصًا مع المدير العام، حيث استعرض اللقاء​ المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، ونشاط ومنجزات القطاعات، وعرض عن تقرير الأداء العام للصندوق لعام 2022م وأبرز الأهداف السنوية لعام 2023م، واختتم الاجتماع بمناقشة عامة حول التحديات والمقترحات التي تهدف إلى تحقيق التميز التشغيلي ورفع كفاءة أداء الأعمال بالفروع والمكاتب.

وأشاد المدير العام بجهود الزملاء بالمركز الرئيس والفروع المكاتب، مقدمًا الشكر والتقدير للجميع لتظافر جهودهم في العمل على نجاح وتحقيق أهداف ومستهدفات الصندوق لعام 2022م.

كما شدد سعادته على أهمية الارتقاء بمستوى العمل وتحسينه شكل مستمر من أجل إنجاز وتطوير أعمال الصندوق في مجالات الإقراض والتحصيل وتقنية المعلومات والاستثمار وتطوير الخدمات الالكترونية وخدمة العملاء.



التقييم:
آخر تعديل: 01/07/1444 01:47 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data
open data