تسجيل الدخول

الصندوق ينظم حفلاً تكريمياً لمنسوبيه المتقاعدين

نظم صندوق التنمية الزراعية حفلًا تكريميًا لمنسوبيه الموظفين المتقاعدين، برعاية وحضور سعادة المدير العام للصندوق الأستاذ منير بن فهد السهلي، وعدد من مسؤولي ومنسوبي الصندوق.

وفي أثناء المناسبة ألقى سعادة المدير العام كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لزملائه المتقاعدين على عطائهم وجهودهم المخلصة خلال مسيرتهم العملية في الصندوق مما كان لها الأثر الكبير لتحقيق إنجازات هامة في الفترة السابقة تعزيزاً لدور الصندوق في مسيرة التنمية الزراعية ومنظومة العمل الزراعي والأمن الغذائي بالمملكة.
وأثنى المدير العام على حرصهم على الحضور والمشاركة في هذا الحفل الذي يعبر عن شعور زملائهم تجاههم واستذكار مسيرتهم وعطائهم، وقال "إن التقاعد ليس إلا بداية لمرحلة جديدة من العطاء في مجالات عملية أخرى استمراراً لخدمة وطننا العزيز بكل وفاء وإخلاص، وما هذا التكريم إلا تعبير لمشاعر زملائكم منسوبي الصندوق تجاهكم واستذكاراً لمسيرتكم وتجسيداً لمعاني الاخوّة وروابط الزمالة التي تربطنا، متطلعين إلى استمرار علاقات التواصل وتبادل الخبرات والآراء بيننا متمنياً لكم دوام الصحة والسعادة والتوفيق في حياتكم المقبلة".
وقد عبر المتقاعدون في كلمة ألقاها نيابة عنهم محمد بن عبدالله الداعج، مدير عام فرع الصندوق في محافظة الخرج، عن امتنانهم لهذا التكريم، مقدمين خالص شكرهم وتقديرهم للصندوق ومسؤوليه وجميع زملائهم الموظفين على هذا التكريم والاحتفاء، متمنين مواصلة النجاح والتطور للصندوق.
وفي نهاية الحفل كرم المدير العام المتقاعدين بالدروع التقديرية والصور التذكارية، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية ما بعد التقاعد، مؤكدا قبيل انهاء الحفل على أن خدمة المجتمع لا تنتهي بمحطة التقاعد، بل هي عملية مستمرة من العمل وتراكم الخبرات لأجل الوطن في مجالات متعددة وكثيرة.
 

التقييم:
آخر تعديل: 25/06/1444 02:31 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data
open data