تسجيل الدخول

مدير عام الصندوق يزور عدداً من المزارعين والمشاريع الزراعية في محافظة الطائف

​زار سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي عددًا من المزارعين والمشاريع الزراعية في محافظة الطائف، وذلك ضمن دور الصندوق في دعم وتمويل المستفيدين في الأنشطة الزراعية، وتعزيز دورهم في تأمين المنتجات الزراعية في مختلف المناطق، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة وحرصها على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال عقد اللقاءات مع الفئات المستهدفة ومناقشة التطلعات والاحتياجات في مختلف المجالات التنموية، وكذلك عبر التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات ذات العلاقة.

وتضمنت الزيارة جولة على عدد من المشاريع والمزارعين الممولين من الصندوق، في عدة مجالات شملت الزراعة في المدرجات الجبلية، وزراعة الورد الطائفي، وزراعة المحاصيل البعلية، وتربية النحل وإنتاج العسل، المستهدفين ضمن البرنامج المساند لبرنامج التنمية الزراعية الريفية المستدامة.
وجاءت اللقاءات مع المزارعين بهدف الوقوف على أبرز التحديات التي تواجههم، إضافة إلى مناقشة احتياجاتهم التمويلية. حيث اطلع سعادة المدير العام على الطلبات والملاحظات المقدمة من المزارعين، مؤكدًا على أهمية الأفكار والمقترحات في تحسين مستوى العمل والخدمات، ودورها في استمرار تطوير المنتجات المقدمة للمستفيدين.
كما التقى سعادة مدير عام الصندوق، بأمين عام الغرفة التجارية في محافظة الطائف دسمان بن حمدان الفقيه، ونائب الأمين العام عتيق الثقفي، وتضمن اللقاء مناقشة البرامج والمنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق للمستفيدين في القطاع الزراعي ودعم التنمية الزراعية المستدامة في المحافظة. وناقش اللقاء دور الغرفة متمثلة باللجنة الزراعية في تطوير وخدمة القطاع الزراعي في المحافظة من خلال التواصل مع المستثمرين المهتمين بالقطاع الزراعي، كما بحث اللقاء فرص التعاون المشترك بين الصندوق والغرفة.
وعلى هامش زيارته للمحافظة، التقى سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، بمنسوبي مركز الخدمة المتميزة التابع للصندوق في محافظة الطائف، حيث اطلع على مستوى تقديم المنتجات والخدمات للمستفيدين، مشددًا على ضرورة تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الائتمانية المناسبة لهم بما يخدم القطاع الزراعي بالمحافظة.

التقييم:
آخر تعديل: 21/03/1444 01:44 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data