تسجيل الدخول

الصندوق ينظم ورشة عمل بعنوان "دعم وتشجيع القطاع الزراعي" في الطائف

نظم صندوق التنمية الزراعية وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف ورشة عمل بعنوان "دعم وتشجيع القطاع الزراعي"، وذلك بحضور سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، وسعادة الأمين العام للغرفة الأستاذ دسمان بن حمدان الفقيه، ونائب الأمين العام الأستاذ عتيق الثقفي. وبمشاركة عدد من المستثمرين والمهتمين بالقطاع الزراعي في المحافظة، يوم الأحد 20 ربيع الأول 1444هـ، الموافق 16 أكتوبر 2022م.

وفي بداية الورشة، قدم سعادة مدير عام الصندوق، شكره لغرفة الطائف على استضافتها وتعاونها في تنظيم هذه الورشة، حيث أكد على أهمية الورشة في تسليط الضوء على منتجات وخدمات الصندوق، وعلى دور الصندوق في دعم وتمويل مختلف مجالات القطاع الزراعي، وسعيه نحو تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من خلال عقد مثل اللقاءات مع المزارعين والمستثمرين والوقوف على احتياجاتهم بما يخدم القطاع الزراعي، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال عقد اللقاءات مع الفئات المستهدفة ومناقشة التطلعات والاحتياجات في مختلف المجالات التنموية، وكذلك عبر التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات ذات العلاقة.
وسلطت الورشة الضوء على دور صندوق التنمية الزراعية في تمويل المشاريع الزراعية، وأهمية المنتجات والخدمات التي يقدمها الصندوق بهدف دعم القطاع الزراعي بالمملكة، وكذلك المساهمة في دعم صغار المزارعين ومربي النحل والماشية.
حيث قدم المهندس فهد الشيباني من إدارة تطوير الأعمال بالصندوق عرضًا تحدث فيه عن دعم وتمويل الصندوق للمشاريع في محافظة الطائف، وعن المنتجات التمويلية والخدمات المتنوعة التي يقدمها الصندوق للمستثمرين والشركات الزراعية، وأنواع المشاريع المتخصصة التي يمولها الصندوق، إضافة إلى الحديث عن القروض التنموية المقدمة لصغار المزارعين ضمن برنامج التمويل المساند لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة.
واختتمت الورشة بنقاش مفتوح بين المشاركين والحضور من محافظة الطائف يمثلون المزارعين والمستثمرين في القطاع الزراعي حول التحديات التي تواجههم، ومناقشة احتياجات المزارعين التمويلية.
التقييم:
آخر تعديل: 20/03/1444 05:10 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data