تسجيل الدخول

مدير عام الصندوق يزور عدداً من المشاريع الزراعية والجمعيات التعاونية في منطقة المدينة المنورة

زار سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي عددا من المشاريع الزراعية والجمعيات التعاونية في منطقة المدينة المنورة، وذلك ضمن دور الصندوق في دعم وتمويل المستفيدين في الأنشطة الزراعية، وفي إطار دعم وتعزيز دور الجمعيات التعاونية الزراعية في مختلف المناطق.

كانت الزيارة الأولى إلى مشروع سوق السمك في محافظة ينبع، حيث شملت الزيارة جولة في السوق والاطلاع على الأعمال والخدمات التي يقدمها السوق للمستفيدين من الصيادين. كما التقى برئيس الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بمحافظة ينبع حامد بن يحيى النزاوي، وذلك في مقر الجمعية، حيث اطلع على ما تقدمه الجمعية من خدمات للصيادين في المحافظة واستعرض معه المرئيات والملاحظات لتطوير قطاع صيد الأسماك من ناحية التمويل والخدمات المساندة.
كما التقى السهلي، برئيس الغرفة التجارية في محافظة ينبع بالنيابة المهندس مالك صالح الحمدي، وأمين عام الغرفة ماجد الرفاعي، وناقش اللقاء دور الصندوق في تمويل القطاع الزراعي ودعم التنمية الزراعية المستدامة في المحافظة.
وفي المدينة المنورة زار سعادة مدير عام الصندوق مشروع "سوق التمور"، واطلع على سير العمل داخل المشروع، وأهم الخدمات التي يقدمها. كما التقى بنائب رئيس الجمعية التعاونية للنحالين بالمدينة المنورة صالح محمد المولد، حيث ناقش اللقاء ما تقدمه الجمعية من خدمات للنحالين بهدف المساهمة في تطوير مستوى العمل التعاوني الذي يخدم قطاع تربية النحل والنحالين ودعم التنمية الريفية، إضافة إلى دورها في توفير المستلزمات الخاصة بالنشاط وتسويق المنتجات الخاصة بالأعضاء من النحالين.
كما زار سعادة مدير عام الصندوق شركة نواة المدينة للتمور، حيث كان في استقباله مدير عام الشركة هارون العباسي، حيث شملت الزيارة جولة في مصنع الشركة والتعرف إلى أقسام الشركة من المستودعات والتعبئة والتغليف للمنتجات من التمور، وبعد ذلك زار السهلي عيادات دلي البيطرية، حيث كان في استقباله مدير العيادات الدكتور وليد شلبي، حيث اطلع على الخدمات التي تقدمها العيادات، وذلك ضمن إطار دور الصندوق في دعم وتمويل المنشآت البيطرية بالمملكة.
وعلى هامش زيارة المدينة التقى السهلي بنائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة د. خالد عبدالقادر الدقل، وأمين عام للغرفة المهندس عبدالله احمد أبو النصر، حيث جرى خلال اللقاء تسليط الضوء على المنتجات والخدمات التي يقدمها الصندوق للمشاريع الزراعية بالمنطقة، إضافة إلى التأكيد على دور الغرفة متمثلة باللجنة الزراعية في تطوير وخدمة القطاع الزراعي في المنطقة من خلال التواصل مع المستثمرين المهتمين بالقطاع الزراعي وطرح الأفكار ومناقشة أهم القضايا التي تهم القطاع والتحديات التي تواجهه من أجل الوقوف عليها لخدمة القطاع الزراعي بمنطقة المدينة المنورة.
وفي ختام زيارته لمنطقة المدينة المنورة، التقى سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، بمدير فرع الصندوق بمنطقة المدينة المنورة بندر الرحيلي ومنسوبي الفرع، وكذلك منسوبي مركز الخدمة المتميزة التابع للصندوق في محافظة ينبع، حيث تم خلال اللقاء مناقشة مستوى تقديم المنتجات والخدمات للمستفيدين بالمنطقة، حيث أكد على ضرورة الاهتمام بالمستفيدين من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الائتمانية المناسبة لهم بما يخدم القطاع الزراعي بالمنطقة.
 
 
التقييم:
آخر تعديل: 03/03/1444 04:19 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor