تسجيل الدخول

الصندوق ينظم ورشة عمل حول دعم وتشجيع القطاع الزراعي في نجران

​نظم صندوق التنمية الزراعية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران، ورشة عمل بعنوان "دور الصندوق في دعم وتشجيع القطاع الزراعي"، بحضور أمين عام الغرفة إبراهيم عبدالله المنصور، ومدير فرع الصندوق بالمنطقة محمد بن حسين بالحارث، إضافة إلى عدد من المستثمرين والمهتمين بالقطاع الزراعي. وذلك يوم الأربعاء 18 صفر 1444هـ، 14 سبتمبر 2022م.

وسلطت الورشة الضوء على دور صندوق التنمية الزراعية في تمويل المشاريع الزراعية، وأهمية المنتجات والخدمات التي يقدمها الصندوق بهدف دعم القطاع الزراعي بالمملكة، وكذلك المساهمة في دعم صغار المزارعين ومربي النحل والماشية.
حيث قدم المهندس فهد الشيباني من إدارة تطوير الأعمال بالصندوق، عرضًا عن دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية وأبرز الأنشطةالتي مولها في منطقة نجران، وتطرق إلى التعريف بالمنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق للمستثمرين والشركات الزراعية وصغارالمزارعين ومربي الماشية. حيث سلط الضوء على أنواع المشاريع المتخصصة التي يمولها الصندوق ويستهدفها بالمنطقة، إضافة إلى القروضالتنموية المقدمة لصغار المزارعين ضمن برنامج التمويل المساند لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة.
واختتمت الورشة بنقاش مفتوح بين المشاركين والحضور من منطقة نجران يمثلون المزارعين والمستثمرين في القطاع الزراعي.
وعلى هامش الورشة التقى أمين عام غرفة نجران بمنسوبي الصندوق، حيث ناقش اللقاء فرص التعاون بين الصندوق والغرفة في مجال استفادة العملاء من المنتجات والخدمات التي يقدمها الصندوق للمشاريع الزراعية بالمنطقة، وأكد اللقاء على دور الغرفة متمثلة باللجنة الزراعية في تطوير وخدمة القطاع الزراعي في المنطقة من خلال التواصل مع المستثمرين المهتمين بالقطاع الزراعي وطرح الأفكار ومناقشة ​أهم القضايا التي تهم القطاع والتحديات التي تواجهه من أجل الوقوف عليها لخدمة القطاع الزراعي بالمنطقة.

التقييم:
آخر تعديل: 07/01/1445 12:23 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor