تسجيل الدخول

الصندوق ينظم ورشة عمل "دعم وتشجيع القطاع الزراعي" في تبوك

نظم صندوق التنمية الزراعية وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة تبوك ورشة عمل بعنوان "دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني"، بحضور عدد من المزارعين وأعضاء الجمعيات التعاونية والمستثمرين في القطاع الزراعي. وذلك يوم الأربعاء 30 ذو القعدة، 29 يونيو 2022م.

حيث قدم المهندس فهد الشيباني من إدارة تطوير الأعمال بالصندوق، عرضًا عن دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية في منطقة تبوك، وحجم التمويل المقدم بالمنطقة في مختلف القطاعات الزراعية.
وسلطت الورشة الضوء على دور صندوق التنمية الزراعية في تمويل المشاريع الزراعية في مختلف مناطق المملكة، وفي دعم العمل التعاوني عبر تمويل الجمعيات التعاونية، وفي تطوير وزيادة الإنتاج وكفاءة القطاع الزراعي من خلال دعم استخدام التقنيات الحديثة في المشاريع الزراعية.
وتطرقت الورشة إلى التعريف بالمنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق للمستثمرين والشركات الزراعية وصغار المزارعين والصيادين ومربي الماشية. حيث سلطت الضوء على أنواع المشاريع المتخصصة التي يمولها الصندوق، إضافة إلى القروض التنموية المقدمة لصغار المزارعين ضمن برنامج التمويل المساند لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة.
واختتمت الورشة بنقاش مفتوح بين المشاركين والحضور من منطقة تبوك يمثلون المزارعين والمستثمرين في القطاع الزراعي.


التقييم:
آخر تعديل: 30/11/1443 03:19 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor