تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية يعتمد عدداً من القروض لتمويل رأس المال العامل بقيمة تجاوزت 861 مليون ريال


اعتمد مجلس ادارة صندوق التنمية الزراعية برئاسة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي عدداً من القروض لتمويل رأس المال العامل لاستيراد بعض المنتجات الزراعية المستهدفة في الأمن الغذائي بقيمة تجاوزت 861 مليون ريال.
وأوضح نائب رئيس مجلس الادارة مدير عام الصندوق منير بن فهد السهلي أن اعتماد الصندوق لهذه القروض يأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- لمواكبة التطورات الدولية الحالية ولضمان وفرة المخزون من هذه المنتجات واستقرار امداداتها ولتفادي أية اضطرابات في سلاسل الإمداد العالمية مشيرًا إلى أن المنتجات الزراعية المستهدفة بالتمويل هي محاصيل (الشعير والذرة الصفراء وفول الصويا).
ويأتي هذا التمويل ضمن برامج الصندوق لتعزيز الأمن الغذائي ودعم النشاط الزراعي بمختلف أنشطته المتنوعة وفق الاستراتيجية الزراعية وبالتكامل مع سياسات وزارة البيئة والمياه والزراعة.
وقد أعرب السهلي عن الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الامين -حفظهما الله- على ما يجده صندوق التنمية الزراعية من دعم ومساندة تمكنه من أداء دوره الهام للمساهمة في تحقيق المستهدفات الزراعية وتعزيز الأمن الغذائي بالمملكة.


التقييم:
آخر تعديل: 17/08/1443 02:03 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data