تسجيل الدخول

مدير عام الصندوق يزور عدداً من المشاريع الزراعية في المنطقة الشرقية


زار سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي عددا من المشاريع الزراعية الممولة من الصندوق في المنطقة الشرقية. 
وكانت الزيارة الأولى إلى "شركة الخماسية للأعلاف والإنتاج الحيواني" في مدينة الدمام، حيث التقى برئيس مجلس الإدارة عبدالله بن نوح وعدد من قيادات الشركة. وخلال الزيارة اطلع سعادة المدير العام على أعمال وأقسام ومنتجات المصنع، إضافة إلى وحدات العمل والمخازن ومراقبة الجودة في المصنع.
وقدم مدير المشروع خلال هذه الزيارة شرحا مفصلا لنشاط المشروع وما يقدمه من منتجات في مجال صناعة الأعلاف. 
كما قام سعادة مدير عام الصندوق بزيارة إلى مشروع "مسلخ شركة دواجن الدوحة" في محافظة الجبيل، حيث كان في استقباله مدير عام الشركة صلاح حميدان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. وخلال الزيارة اطلع على سير العمل داخل المشروع وطاقته الإنتاجية، والتقنيات الحديثة المستخدمة في المسلخ، وكذلك مستودعات التبريد والتجميد ومبنى المختبر، وأهم المنتجات التي تقدمها الشركة، إضافة إلى التعرف إلى خطط الشركة المستقبلية في التوسع والانتشار الجغرافي وتعزيز منتجات الشركة بأنواعها.
يذكر أن هذه الزيارات تأتي في إطار دور الصندوق في التعرف إلى أبرز التحديات والمعوقات التمويلية التي قد تواجه المستفيدين من تمويل الصندوق من شركات ومصانع تحويلة وجمعيات تعاونية، وتعزيز دورها المأمول في النمو الاقتصادي الشامل والمستدام.
 

​​

التقييم:
آخر تعديل: 05/07/1443 02:20 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data