تسجيل الدخول

محافظ القطيف يفتتح مبنى الخدمة المتميزة لصندوق التنمية الزراعية في المحافظة

افتتح محافظ القطيف الأستاذ إبراهيم بن محمد آل خريف وبحضور مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، المبنى الجديد لمركز الخدمة المتميزة لصندوق التنمية الزراعية بالمحافظة والواقع في شارع الملك عبدالعزيز، بمشاركة عدد من مسؤولي القطاعات الحكومية في المحافظة.

وفي بداية الحفل ألقى مدير عام الصندوق كلمة قصيرة عن دور الصندوق التنموي والتمويلي وما يقدمه من قروض وتسهيلات تمويلية ومنتجات ائتمانية عبر أفضل حلول التمويل المستدام للمساهمة في تحقيق الاستراتيجية الزراعية ورفع مستويات الانتاج الزراعي المحلي بما يساهم في تعزيز الأمن الغذائي.
ثم تحدث مدير فرع الصندوق في المنطقة الشرقية سعود المطيري عن دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية في المنطقة الشرقية بشكل عام ومحافظة القطيف بشكل خاص والخدمات التي يقدمها الصندوق لعملائه. وقدم محمد القثامي، رئيس قسم المشاريع والصيانة بالصندوق عرضا عن المبنى الجديد لمركز الخدمة المتميزة وتصميمه ومراعاته للشروط الإنشائية وعن أقسامه، وما يقدمه من خدمات. 
وفي ختام الحفل، تسلم راعي الحفل سعادة محافظ مدينة القطيف من مدير عام صندوق التنمية الزراعية درعا تذكاريا بهذه المناسبة، كما كرم مدير عام الصندوق المؤسسة العامة للري لمساهمتها في تأسيس المبنى الجديد، حيث تسلم عثمان الصرعاوي، مدير فرع المؤسسة بالقطيف، درعا تذكاريا. 
وعلى هامش افتتاح المكتب، التقى سعادة مدير عام الصندوق، برئيس وأعضاء الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بالجبيل، ورئيس وأعضاء الجمعية التعاونية للصيادين بصفوى، وبعدد من المستثمرين وصيادي الأسماك في المحافظة. 
حيث تحدث مدير عام الصندوق خلال اللقاء عن تمويل المشاريع الزراعية وكذلك المنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق للمستثمرين والشركات الزراعية، وصغار المزارعين والصيادين. مع تسليط الضوء على دعم وتمويل الصندوق للمشاريع في المنطقة الشرقية. وخلال اللقاء تمت مناقشة الاستفسارات والاقتراحات في هذا المجال.

التقييم:
آخر تعديل: 04/02/1444 06:42 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data