تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية ضمن أفضل بيئات العمل الحكومية على مستوى المملكة

حصل صندوق التنمية الزراعية على شهادة عالمية بصفته أحد أفضل بيئات العمل في القطاع العام في المملكة، حيث تسلم الشهادة اليوم الأحد نائب مدير عام الصندوق لقطاع الخدمات المشتركة الأستاذ علي بن مداوي القحطاني من منظمة "Great Place to Work"، بحضور نائب مدير عام الصندوق لقطاع الاستراتيجية المهندس عادل الجمعة. 

وجاء هذا الإنجاز بناء على تقييم أجرته المنظمة للبيئة الداخلية في صندوق التنمية الزراعية وفقاً لاستبيان مؤشر الثقة عن أفضل بيئة عمل "غريت بليس تو وورك"، عبر مشاركة موظفي الصندوق بالاستبيان، وحصل من خلاله الصندوق على درجة متقدمة بعد تقييمه في مجالات: القيادة، التعلم، التطوير، المزايا، المسؤولية المجتمعية، والتطور الذاتي للموظفين.
وأشار سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ منير بن فهد السهلي إلى أن الحصول على هذ المركز يأتي تجسيداً لقيم الصندوق المتمثلة في المهنية في مجال العمل، وذلك من خلال المشاركة الفاعلة للزملاء منسوبي الصندوق في استبيان مشروع قياس الرضا الوظيفي لأجل الإسهام في تطوير النظام التشغيلي وتحقيق التميز المؤسسي وتنمية الكفاءة البشرية للصندوق، مقدماً الشكر لجميع المشاركين في هذا المشروع.
وأعرب سعادته عن آمله في أن تكون هذه النتائج ضمن العوامل التي يسعى الصندوق من خلالها إلى جعل بيئة العمل الداخلية أكثر كفاءة وجاهزية لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الصندوق.
الجدير بالذكر أن شهادة "أفضل بيئات العمل" تساعد الجهات المختلفة في معرفة مدى رضا الموظفين عن واقع العمل مما يُسهم في تحسين بيئة العمل، ودعم المواهب والكفاءات، والتقييم السليم لأدائهم وفاعليتهم، ومن ثَمّ الوصول إلى بيئة عمل مُتطوّرة ومُنجزة.


التقييم:
آخر تعديل: 06/06/1443 02:19 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data