تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل

وقع صندوق التنمية الزراعية مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل بهدف تطوير سبل التعاون المشترك في مجال دعم البحوث العلمية والدراسات وإقامة الفعاليات المشتركة ذات العلاقة بالقطاع الزراعي، حيث وُقّعت المذكرة في مقر الجامعة من قبل معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي، ومدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي.

ويأتي هذا التعاون انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وبرامجها المختلفة عبر تعزيز الجهود وتبادل الخبرات بينهما للتكامل بين الصندوق والجامعة لما يحققه من فوائد لعملاء الصندوق.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل البيانات والإحصائيات المتوفرة لدى الطرفين فيما يخص القطاع الزراعي، والتعاون في مجال دعم البحوث والدراسات المشتركة ذات العلاقة وذلك في مجالات التقنيات الحديثة للمشاريع الزراعية وتبادل الخدمات الاستشارية والمشورة العلمية لتلبية احتياجات كل طرف فيما يخدم القطاع الزراعي، إضافةً إلى دراسة وابتكار منتجات تمويلية جديدة تساهم في تحقيق الأمن الغذائي ومجالات التنمية الزراعية الريفية.
كما تهدف المذكرة إلى تقديم الخدمات التأهيلية والتدريبية والاستشارية والدراسات والبحوث.
ويسعى الصندوق من خلال المذكرات والاتفاقيات مع الجهات الأخرى إلى تعزيز دوره التنموي والتمويلي في دعم القطاع الزراعي، وتطوير سبل الدراسات والأبحاث والتمويل في مختلف المجالات الزراعية والخدمات اللوجستية المساندة لها.


التقييم:
آخر تعديل: 12/03/1443 12:26 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data