تسجيل الدخول

اختتام برنامج التدريب على رأس العمل في صندوق التنمية الزراعية

أقام صندوق التنمية الزراعية حفلا ختاميًا للمشاركين في برنامج التدريب التعاوني على رأس العمل (تمهير) والذي أطلقه الصندوق في وقت سابق بالتعاون مع برنامج "تمهير" التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بمشاركة 30 متدرباً ومتدربة، يمثلون تخصصات جامعية متنوعة، وذلك بهدف تزويد المتدربين بالمهارات المطلوبة لسوق العمل، وزيادة فرص الحصول على فرصة وظيفية مناسبة.

وبدأ الحفل بكلمة لسعادة مدير عام الصندوق منير بن فهد السهلي هنأ فيها المتدربين والمتدربات لإتمامهم البرنامج الذي استمر لفترة 6 أشهر، وشكرهم على تميزهم وتفانيهم في إنجاز ما أسند إليهم من أعمال، كما قدم لهم بعض النصائح المتعلقة بالحياة المهنية.
وعبّر المتدربون في كلمتهم عن شكرهم لمدير عام الصندوق وجميع منسوبيه لما وجدوه من دعم واهتمام، كما أشاروا إلى أهمية ما اكتسبوه من خبرات ومعارف ومهارات خلال فترة التدريب والتي قد تساعدهم في مشوارهم العملي.
واختتم الحفل بتوزيع الجوائز وشهادات التدريب. وقد حضر اللقاء عدد من قيادات الصندوق ومنسوبيه.
الجدير بالذكر أن دور الصندوق في هذا البرنامج يتمثل في تمكين المتدربين من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة في تخصصاتهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل، إضافة إلى مساعدة المتدربين على التعرف إلى طبيعة الأعمال المختلفة وممارستها من أجل زيادة نسب توظيفهم مستقبلًا.​
التقييم:
آخر تعديل: 23/01/1443 02:42 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data