تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية يطلق برنامج التدريب التعاوني للخريجين الجدد

أعلن صندوق التنمية الزراعية عن إطلاق برنامج التدريب التعاوني على رأس العمل وذلك عن طريق برنامج "تمهير" التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية، الذي يهدف إلى تزويد الخريجين الجدد من حملة الشهادة الجامعية وشهادة الدبلوم بالمهارات المطلوبة للعمل في القطاع الخاص والعام، ويستمر التدريب الغير منتهي بالتوظيف لمدة ستة أشهر. وهو أحد برامج الصندوق الموجهة لخدمة المجتمع.

ويشمل برنامج التدريب التعاوني عدد من التخصصات، وهي: الزراعية، والعلاقات العامة، والتسويق، والموارد البشرية، وتقنية المعلومات، والأمن السيبراني، والمالية والاستثمار، والمراجعة الداخلية، وكذلك تخصصات المخاطر والالتزام والشؤون القانونية.
كما يتضمن البرنامج الحصول على شهادة إتمام للبرنامج، و​إضافة إلى تخصيص مكافأة شهرية للمتدربين بقيمة ثلاثة آلاف ريال للخريج الجامعي وقيمة ألفين ريال لخريجي الدبلوم.
وجاءت أبرز معايير الالتحاق بالبرنامج أن يكون التدريب وفق التخصصات المعلن عنها، وألا يقل معدل التخرج عن (جيد)، ويمكن التعرف على باقي معايير القبول والاطلاع على الفرص التدريبية المتاحة من خلال موقع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" الالكتروني: التقديم​
التقييم:
آخر تعديل: 14/07/1442 11:11 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data