تسجيل الدخول

مدير عام صندوق التنمية الزراعية يلتقي مستشار وزارة السياحة لجذب الاستثمار

التقى مدير عام صندوق التنمية الزراعية سعادة الأستاذ منير بن فهد السهلي، سعادة مستشار وزارة السياحة لجذب الاستثمار الأستاذ محمود عبدالهادي، بحضور عدد من منسوبي الصندوق والوزارة، في مقر الصندوق بالرياض.

وفي بداية اللقاء تحدث عبدالهادي عن الفرص الاستثمارية في القطاع السياحي وأهمية تطويرها وخلق بيئة استثمارية واعدة ومستديمة، وجذب المستثمرين من داخل وخارج المملكة. كما تطرق إلى الاستراتيجية الوطنية للسياحة وصندوق التنمية السياحية ودورهما في تخطيط وتنمية القطاع السياحي بالمملكة.
وخلال اللقاء تحدث السهلي عن برنامج تمويل السياحة الزراعية الذي يقدمه الصندوق لمشاريع تقديم خدمة الإيواء الريفي في المزارع، والتي تتميز بكونها تحافظ على البيئة النباتية والحيوانية، وتساهم في رفع معدل السياحة وذلك لاهتمامها بالأنشطة البيئية والريفية، مشيرا إلى دور البرنامج التمويلي في خلق عامل جذب للمزارع وزيادة دخلها واستدامتها، وإيجاد المزيد من فرص العمل في هذا المجال.
وقد ناقش اللقاء فرص التعاون والعمل المشتركة بين الصندوق والوزارة فيما يتعلق بالرخص والتصاريح والأنظمة في قطاع السياحة الزراعية، إضافة إلى تبادل المعلومات السياحية، وتطوير فرص المنتجات الزراعية الوطنية، وتنمية صناعتها وتسويقها واستدامتها.​

التقييم:
آخر تعديل: 06/02/1442 09:29 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data