تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية يعلن مبادرة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع الزراعي بقيمة 300 مليون ريال

​​في إطار الجهود الحكومية للتخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية المتوقعة الناتجة عن فيروس كورونا المستجد (COVID-19) على القطاع الخاص وبالذات قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتمشياً مع ما أعلنه صندوق التنمية الوطني، أعلن صندوق التنمية الزراعية عن اتخاذ عدد من الإجراءات لدعم عملائه في مجال الأنشطة الزراعية، وبما يضمن استمرارية أعمالها بحدود 300 مليون ريال، تشمل تقديم قروض تشغيلية مباشرة، أو من خلال المصارف التجارية وفق اتفاقيات التمويل بالشراكة معها. وتأجيل المديونيات المستحقة لقروض المشاريع المتخصصة بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة لمدة ستة أشهر. 

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة ــ أيدها الله ــ لدعم القطاع الزراعي الخاص للقيام بدوره الفاعل في التنمية الاقتصادية، والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي. حيث سيعمل هذا الدعم على مساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة والوقوف معها في مواجهة هذه التداعيات، ومن أجل التخفيف من الآثار السلبية المترتبة على ذلك.
كما يذكّر الصندوق جميع المستفيدين أنه بإمكانهم الوصول إلى خدمات الصندوق وبسهولة عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية (www.adf.gov.sa). حيث يمكن تقديم طلبات منتجات التمويل ومتابعة إجراءاتها، أو الاستفسار أو الحصول على الخدمات المتنوعة دون الحاجة لزيارة فروع الصندوق أو مراكز الخدمة.



التقييم:
آخر تعديل: 19/08/1441 06:28 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data