تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية يحصد شهادة الآيزوISO 27001) ) في نظم أمن المعلومات

ضمن مساعيه لتعزيز أمن المعلومات وتطوير خدمات الإقراض بتوفير تقنيات وحلول تمويل ذات جودة وموثوقية، حصل صندوق التنمية الزراعية على شهادة الآيزو ISO 27001)) الخاصة بأمن المعلومات، وذلك بعد استيفاء الصندوق لمتطلبات الحصول على الآيزو نتيجة جهوده ببناء استراتيجية متكاملة لإدارة أمن المعلومات. 
وتمثل " الأيزو ISO 27001  "  إطارًا مثاليًا يستند عليه لبناء إستراتيجية أمن المعلومات، وذلك من منطلق أن "الآيزو" توفر المعرفة والإدراك حول كيفية إدخال وتحديث أساليب الأمان وتوجيه العمل من أجل التزام داخلي بالمعيار أو التزام خارجي من خلال الحصول على شهادة تطابق رسمية.
وانطلاقاً من هذه المفاهيم عمل صندوق التنمية الزراعية على بناء استراتيجية خاصة بأمن المعلومات ساهمت بتوفير الحماية الكاملة لكافة البيانات والمعلومات نتيجة جهود بذلتها إدارة أمن المعلومات من خلال فريق احترافي متمرس استطاع قيادة الصندوق للحصول على شهادة الأيزوISO 27001  كشهادة عالمية معترف بها .
وبهذه المناسبة عبر الأستاذ منير بن فهد السهلي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية عن سعادته بهذا الإنجاز مؤكداً على أهمية جودة الخدمات المقدمة لعملاء الصندوق وغيرهم من الراغبين في خدمات الصندوق التمويلية. 
كما ثمن مدير عام الصندوق الجهد الذي بذله منسوبو الصندوق وشركاؤه في الجهات ذات العلاقة لتحقيق تطلعات الصندوق ورؤيته الاستراتيجية لتوفير حلول تمويلية موثوقة ومستدامة تخدم عملاء الصندوق وتسهم في تطوير القطاع الزراعي ضمن منظومة اقتصادية متكاملة.​


التقييم:
آخر تعديل: 13/09/1440 10:27 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor