تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية يقيم ورشة عمل عن تمويل العيادات والصيدليات البيطرية

أقام صندوق التنمية الزراعية بالتعاون مع كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة القصيم ورشة عمل وذلك للتعريف ببرنامج تمويل العيادات والصيدليات البيطرية والذي يقدمه صندوق التنمية الزراعية ضمن المنتجات الجديدة والذي ينوي طرحه قريباً للمستفيدين.
وقد قدمت ورقة عمل  عن تمويل العيادات والصيدليات البيطرية والمساهمة في تحقيق الاستراتيجية الزراعية من خلال أفضل وسائل التمويل المستدام وقد قدمها مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي المهندس/ موسى القحطاني يشاركه الدكتور/ بندر الربيعة.
وتقوم فكرة هذا البرنامج على مساهمة الصندوق في تمويل التكاليف الاستثمارية والتشغيلية بقروض عادية مباشرة لإنشاء بعض المجالات البيطرية والمرخصة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة لتقديم الخدمات البيطرية والتي تساهم في الحفاظ على الثروة الحيوانية وتهدف إلى توفير الخدمات اللازمة لقطاع الثروة الحيوانية ودعم قطاع الماشية وتوفير فرص العمل المناسبة للشباب في مجال المنشآت البيطرية وضمان سلامة وجودة المنتجات الحيوانية ورفع الكفاءة الاقتصادية لقطاع الثروة الحيوانية.
حضر اللقاء مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة القصيم المهندس/ صالح بن محمد الأحمد و رئيس قسم المعرفة والتطوير الإداري المهندس/ حمد الجابر وعدد من المهتمين بالصيدليات البيطرية وخريجي الطب البيطري والثروة الحيوانية. 


التقييم:
آخر تعديل: 07/03/1440 12:56 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data