تسجيل الدخول

مدير الصندوق يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

​​رفع مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي باسمه ونيابة عن منسوبي الصندوق التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
وقال السهلي إن ذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، حفظه الله مقاليد الحكم تأتي والمملكة تشهد إنجازات كبيرة على مختلف الأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية . كما بين أن ذكرى البيعة تدفعنا إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين ، في التطوير والإصلاح والتجديد ، منوهاً بالمنجزات والنجاحات التي حققتها المملكة في عهده – حفظه الله - داخلياً وخارجياً في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.وأشار السهلي إلى أن صندوق التنمية الزراعية كأحد القطاعات الزراعية ، ساهم بفاعلية في تحقيق الأمن الغذائي ، واستدامة الموارد الطبيعية ، والاستفادة من الميز النسبية للمناطق لدعم الزراعة المستدامة والتنمية الريفية ، مع التركيز على دعم التقنيات الحديثة التي تحقق الكفاءة المطلوبة في استخدام الموارد.
حيث يعمل الصندوق باستمرار في دعم تطلعات وأهداف التنمية الزراعية بالتوافق مع سياسات وتوجهات وزارة البيئة والمياه والزراعة لمواكبة برامج التحول الوطني  ووفق رؤية المملكة 2030. ونوه مدير عام صندوق التنمية الزراعية بما توليه الحكومة الرشيدة لكافة القطاعات التنموية من اهتمام ، مما نتج عن ذلك مؤخراً الكثير من الإنجازات المميزة خلال فترات زمنية قياسية ، ومنها رفع كفاءة القطاع الزراعي في المملكة ، وإقرار استراتيجية الأمن الغذائي ، والاستراتيجيتين الوطنيتين للمياه والبيئة ، موضحاً أن القروض التي قدمها الصندوق منذ إنشائه وحتى نهاية العام المالي المنصرم بلغت نحو (49) مليار ريال.
ليؤكد الدعم الحكومي لذلك القطاع الحيوي والذي يساهم في تحقيق الأمن الغذائي ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية نعم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء في ظل العهد الزاهر لقيادتنا الحكيمة.
التقييم:
آخر تعديل: 03/04/1440 11:09 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data