تسجيل الدخول

زيارة سعادة الرئيس التنفيذي لشركة نيوم للغذاء توبيان

​التقى سعادة الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي بالرئيس التنفيذي لشركة نيوم للغذاء "توبيان" الدكتور خوان كارلوس موتمايور، وبعدد من مسؤولي الشركة، وذلك في مقر الشركة في منطقة نيوم.

وقد بحث اللقاء مجالات التعاون في قطاعات البيوت المحمية، والاستزراع السمكي، والاستدامة، والابتكار في صناعة الغذاء.
حيث تحدث سعادة الرئيس التنفيذي للصندوق خلال اللقاء عن دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية، وفي دعم التنمية الاقتصادية والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي من خلال دعم أنشطة ومجالات التنمية المتنوعة والمستدامة للقطاع الزراعي، إضافة إلى دعم وتشجيع استخدام التقنيات الحديثة في المشاريع الزراعية.
كما تحدث الرئيس التنفيذي لشركة نيوم للغذاء "توبيان" عن دور وأهداف الشركة المتمثلة في توفير منتجات غذائية عالية الجودة للأسواق، وتعزيز الأمن الغذائي والاستدامة، والمساهمة في تحقيق الأهداف الاقتصادية والاكتفاء الذاتي بالمملكة وتشكيل نظام غذائي مستدام، مؤكدًا على دور الشركة في تطبيق التقنيات الجديدة ودعم الابتكار للتغلب على التحديات المتعلقة بالغذاء.
وخلال اللقاء استعرضت الشركة القطاعات الرئيسية المستهدفة وخططها ومشاريعها القائمة والمستقبلية في مجال الزراعة وإنتاج الغذاء، كما استعرض الصندوق دوره التمويلي والبرامج التمويلية التي يقدمها إضافة إلى أهم المشاريع التي يمولها في المجال الزراعي.
وعلى هامش اللقاء زار سعادة الرئيس التنفيذي عددا من مشاريع الشركة مثل مشاريع مفرخات الأسماك، ومشاريع البيوت المحمية في منطقة نيوم، وخلال الزيارة اطلع على أعمال وأهداف هذه المشاريع.



التقييم:
آخر تعديل: 10/01/1446 02:25 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor