تسجيل الدخول

زيارة سعادة الرئيس التنفيذي لجناح المملكة في إكسبو الدوحة للبستنة 2023

​​​​​​​​زار سعادة الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي جناح المملكة العربية السعودية المشارك في إكسبو الدوحة للبستنة 2023، حيث اطلع على مشاريع المملكة ومبادراتها في مجالات البيئة وتقنيات الاستدامة البيئية والأمن الغذائي.

وخلال الزيارة اطلع سعادة الرئيس التنفيذي على مشاركة الصندوق ضمن جناح المملكة والتي تسلط الضوء على دوره في المساهمة في دعم وتحقيق الاستدامة البيئية للقطاع الزراعي بالمملكة.
كما قام سعادة الرئيس التنفيذي للصندوق وعلى هامش معرض إكسبو بزيارة معرض قطر الزراعي الدولي، الذي يستعرض أبرز المنتجات الزراعية، وكذلك الممارسات في مجال القطاع الزراعي والاستدامة، بمشاركة العديد من المزارعين والشركات الزراعية المحلية والدولية.
وتسلط مشاركة الصندوق في إكسبو الدوحة للبستنة الضوء على برنامج دعم استخدام التقنيات الزراعية الحديثة والذي يهدف إلى خفض استهلاك الطاقة وزيادة الكفاءة الإنتاجية، وتقليل انبعاثات الكربون بالإضافة إلى إعادة تدوير ومعالجة المياه المستخدمة. وكذلك برنامج تمويل المشاتل الزراعية المركزية الذي يهدف إلى زيادة الإنتاج المحلي من الشتلات الزراعية، ودعم سلاسل الإمداد التي تسهم في تنمية الغطاء النباتي.​


التقييم:
آخر تعديل: 17/08/1445 01:52 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor