تسجيل الدخول

مدير عام الصندوق يستقبل رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد)

استقبل سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ منير بن فهد السهلي، بمكتبه بمقر الصندوق اليوم معالي رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) السيد ألفرو لاريو، وذلك بهدف تعزيز الشراكة والتعاون في مجالات القطاع الزراعي ودعم الأمن الغذائي، وزيادة الوعي بأهمية الاستثمار في الزراعة.

واطلع معاليه على ما يقدمه الصندوق من خدمات ومنتجات ائتمانية للمزارعين والجمعيات التعاونية والشركات الزراعية، وعلى آليات الاقتراض والتمويل للأنشطة الزراعية الصغيرة، وتنفيذ المشاريع التي تساعد في تطوير وتنمية المحاصيل الزراعية في المناطق ذات الميز النسبية بالمملكة، وفي دعم التنمية الريفية الزراعية المستدامة.

وتحدث مدير عام صندوق التنمية الزراعية عن دور الصندوق في تمويل مختلف مجالات النشاط الزراعي في جميع مناطق المملكة، للمساعدة في تنمية القطاع الزراعي ورفع كفاءته الإنتاجية باستخدام أفضل الأساليب العلمية والتقنيات الحديثة، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الزراعية والمائية للمملكة، والمساهمة في دعم وتحقيق استراتيجية الأمن الغذائي.

ووجّه رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) شكره للمملكة على دعمها المستمر ومشاركتها وتعاونها المستمر في تطوير القطاع الزراعي والعمل على رفع كفاءته وتطبيق آليات الاستدامة بهدف المساهمة في دعم الأمن الغذائي المستدام، ومساهمتها في تبادل المعرفة والاستفادة من الخبرات الفنية والتنسيق مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية.

يذكرُ أن الصندوق الدولي للتنمية الزراعية إحدى الجهات المتخصصة التابعة للأمم المتحدة، التي تسهم في بناء وتعزيز قدرات المزارعين، ورفع مستوى دخلهم، وتنمية المناطق الريفية؛ بهدف دعم الأمن الغذائي المستدام.​


التقييم:
آخر تعديل: 22/04/1445 02:02 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor