تسجيل الدخول

الصندوق يوقع مذكرة تفاهم مع شركة دواجن الوشم في مجالات الفرص الاستثمارية والتدريب على رأس العمل

​​​​​​

برعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وقّع الصندوق مذكرة تفاهم مع شركة دواجن الوشم، بهدف بناء شراكة فاعلة في مجالات الفرص الاستثمارية والاستشارات الفنية، والتعاون في مجالات التدريب، وذلك على هامش فعاليات المعرض الزراعي السعودي 2023م, بحضور مدير عام الصندوق منير بن فهد السهلي.
ووقّع المذكرة نائب مدير عام الصندوق لقطاع الإستراتيجية المهندس عادل الجمعة، والرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوشم مهند بن محمد البجادي .
وتأتي هذه المذكرة انطلاقاً من مسؤولياتهما المشتركة في تحقيق التنمية الزراعية واستدامة الأمن الغذائي وزيادة الناتج المحلي من خلال الاستفادة من الخبرات الموجودة لدى الطرفين وخاصة مجالات التدريب، والتعاون في تبادل المعلومات فيما يخص دراسات الجدوى الاقتصادية، والأغذية والتصنيع الغذائي لمنتجات الدواجن، والأعلاف والتصنيع العلفي للدواجن، وكذلك تسويق المنتجات في قطاع الدواجن.
وتشمل مجالات التعاون بين الطرفين تبادل الاستشارات الفنية والاقتصادية في المجال الزراعي، والتعاون في مجال التدريب العملي والتدريب على رأس العمل لرفع المستوى العلمي للموظفين في كافة المجالات الإدارية والفنية والمالية، والاستفادة من بعض المجالات التمويلية التي يقدمها الصندوق كالزراعة التعاقدية وغيرها من المجالات.
وتسعى المذكرة إلى الاستفادة من الخبرات المتاحة في عرض الفرص الاستثمارية في إعادة تشغيل المشاريع المتعثرة التي تخدم مجالات عمل الشركة وتقع في المناطق المستهدفة من قبلها.​

​​

التقييم:
آخر تعديل: 08/08/1445 09:40 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor