تسجيل الدخول

الصندوق يختتم مشاركته في المعرض الزراعي السعودي الدولي لعام 2022

اختتم صندوق التنمية الزراعية مشاركته في المنتدى والمعرض الزراعي السعودي لعام 2022 والذي أقيم تحت رعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، واستمر على مدى أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 21-24 ربيع الأول 1444هـ، الموافق 17-20 أكتوبر. بمشاركة أكثر من 400 جهة محلية وعالمية مختصة في الزراعة والتقنيات الخاصة بالقطاع الزراعي.
وتمثلت مشاركة الصندوق من خلال جناح تعريفي لاستقبال الجمهور والزوار، للتعريف بدور الصندوق في دعم وتمويل مختلف أنشطة القطاعات الزراعية، حيث استقبل الصندوق خلال أيام المعرض العديد من المزارعين والمستثمرين والمهتمين فيما يتعلق بتمويل المشاريع الزراعية، حيث كانت أغلب الاستفسارات حول مشاريع البيوت المحمية ومشاريع الدواجن والاستزراع المائي، وتمويل برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة، إصافة الى دور الصندوق في دعم استخدام التقنيات الحديثة في القطاع الزراعي. كما ساهم الجناح بالتعريف بتمويل مصانع المنتجات الزراعية التحويلية ومراكز تسويق المنتجات الزراعية، حيث شارك في الجناح عدد من المختصين، للإجابة على استفسارات الجمهور فيما يتعلق بالمنتجات الائتمانية أو الخدمات التي يقدمها الصندوق.
وصاحب المعرض لهذا العام مؤتمر شارك فيه نخبة من المختصين في القطاع الزراعي، حيث تضمنت مشاركة الصندوق في جلسة بعنوان "تأمين الاحتياجات الغذائية المتنوعة للمملكة في مختلف القطاعات"، حيث سلطت الضوء على دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية، ومبادرة استيراد المنتجات الزراعية المستهدفة في الأمن الغذائي.​

التقييم:
آخر تعديل: 08/04/1444 06:29 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor