تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

كيف يستخدم صندوق التنمية الزراعية ‎معلوماتك الشخصية؟
تغطي سياسة الخصوصية كيفية معاملة صندوق التنمية الزراعية للمعلومات الشخصية التي يقوم بتجميعها واستلامها من المستفيدين، والمعلومات الشخصية هي المعلومات المتعلقة بك والمحددة لهويتك الرسمية مثل: الاسم، رقم بطاقة الأحوال، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، ويلاحظ ما يلي: 

  1. تسري سياسة الخصوصية هذه فقط على صندوق التنمية الزراعية.
  2. لا تسري هذه السياسة على ممارسات الأشخاص الذين لم يقم صندوق التنمية الزراعية ‎بتوظيفهم أو إدارتهم أو الإشراف عليهم.

تجميع المعلومات واستخدامها:
يقوم صندوق التنمية الزراعية بتجميع المعلومات الشخصية عند تسجيلك في موقعه الإلكتروني، وقد يقوم صندوق التنمية الزراعية بالجمع بين معلومات خاصة بك تتوفر لديها، مع معلومات حصل عليها من شركاء الأعمال أو جهات حكومية أخرى. 
وعند قيامك بالتسجيل، فإننا نطلب الحصول على معلومات مثل: الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، النوع، الرمز البريدي، المهنة، ومجال العمل.

عند قيامك بالتسجيل على بوابة صندوق التنمية الزراعية وتسجيل الدخول إلى خدماتنا، فأنت مجهول الهوية بالنسبة لنا، ومن ثَمَّ يقوم الصندوق بتجميع معلومات حول معاملاتك وطلباتك التي تقدمت بها لديه، ويتم تسلم المعلومات وتسجيلها تلقائيًا من الكمبيوتر والمتصفح الخاص بك.

يستخدم صندوق التنمية الزراعية المعلومات الشخصية للأغراض العامة التالية: 
  • التواصل معك من خلال البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، وذلك لتحسين خدماتنا التي نقدمها لك.
  • إجراء عمليات البحث وتوفير التقارير الإحصائية لأصحاب القرار.
ويحتفظ صندوق التنمية الزراعية بحق إرسال مراسلات معينة مرتبطة بخدماته، مثل: الإعلان عن خدمات جديدة، وإجراء تعديلات على خدمات موجودة، وإرسال الرسائل الإدارية، دون أن نعرض عليك فرصة رفض استلامها. 

قدرتك على تحرير وحذف معلومات الحساب:
فيما يتعلق بقدرتك على تحرير وحذف معلومات الحساب، يمكنك تحرير معلومات حسابك بصندوق التنمية الزراعية في أي وقت، كما يمكنك حذف حسابك من الصندوق من خلال زيارة بوابة الصندوق الإلكترونية.
التقييم:
آخر تعديل: 09/11/1440 06:19 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data