تسجيل الدخول

التوظيف

تتبع إدارة الموارد البشرية في صندوق التنمية الزراعية سياسات واستراتيجيات متميزة تتماشى مع رؤية المملكة 2030  من حيث استقطاب وتوظيف أفضل الكفاءات مما ينعكس على تطور أداء قطاعات الصندوق المختلفة. 

ويسعى الصندوق إلى الاستفادة القصوى من رأس المال البشري في المعارف والمهارات والقدرات عن طريق تبني أفضل الاستراتيجيات في مجال الاختتار، والتوظيف، التطوير، والتدريب، والمحافظة على الموارد  البشرية، ومن ثم تشجيع وتحفيز المبادرة والابداع. 

ويتميز الصندوق بأهدافه التي تتمثل في الاستفادة القصوى من الطاقات البشرية المتاحة، وتعزيز القدرات المهنية والسلوكية، التي يدعمها وجود بيئة تنافسية تدفع إلى المزيد من التطور. 

ويولي الصندوق ثقة كبيرة بكل عامليه، كما إن مبدأ العدالة والاستقامة هو الأساس في التعامل والذي ينتج عنه الاستجابة والتجاوب بين الجميع، مثمناً ومقدراً لجميع موظفيه على ما قدموه من أعمال لخدمة الصندوق وخدمة المجتمع. 

ويمنح الصندوق ممثليه مزايا عدة، منها المزايا المالية وبرامج التطوير والشهادات المهنية، وبرنامج تأمين طبي عالي المستوى، كما يوفر لموظفيه عدة برامج مثل برامج الابتعاث، وبرنامج الدعم التعليمي، وبرنامج إدارة المواهب، بالإضافة إلى برنامج إدارة الأداء. 

التقييم:
آخر تعديل: 03/04/1440 02:45 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
  • css3
  • html5
  • W3C
هذا الموقع يدعم متصفحات
browsers
open data