تسجيل الدخول

الصندوق يوقع مذكرتي تفاهم مع جمعية تعاونية البن والجمعية التعاونية للتسويق الزراعي بجازان

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، وقّع صندوق التنمية الزراعية مذكرة تفاهم مع جمعية تعاونية البن بجازان، بهدف بناء المبادرات التنموية وتقديم الحلول التمويلية للأنشطة الزراعية فيما يخص زراعة وتصنيع البن.

وقع المذكرة كلًا من؛ مدير مكتب الخدمة المتميزة التابع للصندوق في محافظة فيفا موسى بن يحيى الفيفي، ورئيس مجلس إدارة جمعية تعاونية البن بجازان سلمان بن أحمد المالكي، والتي تهدف إلى بناء المبادرات التنموية وتقديم الحلول التمويلية للأنشطة الزراعية، والمساهمة في دعم الإنتاج المحلي الزراعي وفقا لتوجهات الإستراتيجية الوطنية للزراعة، وكذلك المساهمة في التنمية الريفية الزراعية المستدامة في مجال زراعة البن، وخلق الفرص الاستثمارية لمزارعي البن.
وفي جانب آخر وقع مدير فرع الصندوق في منطقة جازان فواز بن مسدف زعقان، ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للتسويق الزراعي إبراهيم أبو شرحة، مذكرة تفاهم بهدف تشجيع العمل التعاوني، وتمويل الأنشطة الريفية، وتفعيل دور الجمعية التعاونية الزراعية وتطويرها بما يخدم مجالات التنمية الريفية المستدامة، وحل المشاكل التي تواجه المستفيدين من برنامج المُساند برنامج التنمية الريفية للجمعية التعاونية للتسويق الزراعي، وكذلك التعاون في إعداد الدراسات والخطط التسويقية للمنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق.
وتأتي هذه المذكرات انطلاقاً من دور الصندوق في بناء المبادرات التنموية وتقديم الحلول التمويلية للأنشطة الزراعية المساهمة في دعم البرنامج المساند لبرنامج التنمية الريفية. وتوفير أفضل وسائل التمويل والخدمات المميزة من خلال الشراكات الاستراتيجية، إضافة إلى تبادل الاستشارات والبيانات.
ويسعى الصندوق عبر هذه الشراكات المختلفة مع العديد من الجهات ذات العلاقة إلى تركيز الاهتمام بالمستفيدين ودعم القطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي والمساهمة في الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من خلال الميز النسبية في جميع مناطق المملكة تحت شعار نحو زراعة مستدامة.​
التقييم:
آخر تعديل: 22/07/1444 12:02 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor