تسجيل الدخول

الصندوق ينظم ورشة عمل حول دعم وتشجيع القطاع الزراعي في منطقة الحدود الشمالية

​نظم صندوق التنمية الزراعية وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، ورشة عمل بعنوان "دور الصندوق في دعم وتشجيع القطاع الزراعي"، بحضور مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة م. ابراهيم الشويمان، ومدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة فهيد العنزي، وأمين عام الغرفة محمد الرويلي، إضافة إلى عدد من المستثمرين والمهتمين بالقطاع الزراعي. وذلك يوم الأربعاء 4 صفر 1444هـ، 31 أغسطس 2022م.

وسلطت الورشة الضوء على دور صندوق التنمية الزراعية في تمويل المشاريع الزراعية، وأهمية المنتجات والخدمات التي يقدمها الصندوق بهدف دعم القطاع الزراعي بالمملكة، وكذلك المساهمة في دعم صغار المزارعين ومربي الماشية.
حيث قدم المهندس طالب المهنا من إدارة تطوير الأعمال بالصندوق، عرضًا عن دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية وأبرز الأنشطة الممولة في منطقة الحدود الشمالية، وتطرق إلى التعريف بالمنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق للمستثمرين والشركات الزراعية وصغار المزارعين ومربي الماشية. حيث سلط الضوء على أنواع المشاريع المتخصصة التي يمولها الصندوق، إضافة إلى القروض التنموية المقدمة لصغار المزارعين ضمن برنامج التمويل المساند لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة.
واختتمت الورشة بنقاش مفتوح بين المشاركين والحضور من منطقة الحدود الشمالية يمثلون المزارعين والمستثمرين في القطاع الزراعي.

التقييم:
آخر تعديل: 04/02/1444 03:30 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor